معرض الرخاء الدولي يتبنى ترويج 10 مشاريع شبابية ريادية

اعلنت جمعية الرخاء لرجال الاعمال الاردنيين عن تبنيها تسويق 10 مشاريع شبابية ريادية خلال معرضها الدولي الثالث الذي ستنطلق فعالياته الشهر المقبل.
 
وخصص المعرض جناحا للشباب لنشر أفكارهم الإبداعية وفتح فرص لتسويق مشاريعهم الخاصة، واتاحة الفرصة لعرض مشاريعهم على المستثمرين المهتمين من جميع القطاعات الاقتصادية الزائرة والمشاركة.
وقال رئيس الجمعية فهد طويلة إن المعرض الذي ستنطلق فعالياته في العاشر من الشهر المقبل، يضم ما يزيد على 120 شركة أردنية، وهو الأول من نوعه بالمملكة من حيث شموله نحو 7 قطاعات اقتصادية.
وبين أن المعرض الذي يستمر أربعة أيام، سيقام في قاعات أرض المعارض بطريق المطار بدعم من وزارة الصناعة والتجارة والتموين، وهيئة الاستثمار، وغرفة صناعة عمان، بالإضافة إلى مشاركة غرف الصناعة والتجارة ومختلف جمعيات رجال الأعمال في المملكة.
واشار الى مخاطبة سفارات المملكة في الخارج للتعميم بانعقاد المعرض، وكذلك السفارات الأجنبية في المملكة للتعميم على مواطنيها لزيارة المعرض والاستفادة من الفعاليات التي تقام على هامش المعرض والتعرف عن قرب على الصناعات والخدمات التي تقدمها الشركات الأردنية.
واوضح أن المعرض يهدف لترويج وتسويق المنتجات والصناعات الوطنية، وتعريف المستهلك الأردني وزوار المملكة بالصناعات الوطنية، ووضع الصناعات والمنتجات الوطنية على خارطة الاهتمام التسويقي في الداخل والخارج، متوقعا ان يبلغ عدد زواره ما يقارب 20 الف زائر وأكثر من 4 آلاف رجل أعمال من داخل وخارج المملكة.
وبين ان المشاركات ستتوزع على قطاعات الصناعة والمواد الغذائية والأثاث والمفروشات والسياحة والسفر والتعليم والإنشاءات والمالي والمصرفي والخدمات اللوجستية وجناح الجمعيات التعاونية وآخر مخصص للإبداعات الشبابية. (بترا)

28-نيسان-2018 08:44 ص

نبذة عن الكاتب